الفالنتاين الأحمر

كل عيد حب وأنتم طيبين .. ممكن كلمة؟ .. لكن ارجو عدم القاء دبدوب احمر أو طوب احمر على قلمي من فضلكم. 🙂

إن كنت في حالة حب حقيقي ، فلن تنسى من تحب ليل نهار وستمطره بالهدايا والكلمات، لن يلهيك عن حبك شىء .. بل قد يلهيك الحب عن اشياء. لذلك لم استطع ان استوعب مغزى الاحتفال بهذا العيد.. أو اعتباره عيداً من أصله. أشعر فيه بالتكلف والافتعال، فكل اثنين لهما عيدهما الخاص في تاريخهما الخاص.. يوم التقيا لأول مرة مثلاً أو يوم صرح أحدهما للآخر بحبه. كما أن الهدايا أيضاً لها معناها الخاص لدى كل شخص على حدة.. وتختلف الهدايا باختلاف المناسبات والأذواق والاحتياجات وأيضاً الامكانيات. وهناك الأجمل من كل هذا .. الهدايا المفاجئة التي لا موعد ولا مناسبة لها غير أنك تريد أن تقول بهديتك ما نفذت كلماتك للتعبير عنه ولتدخل البهجة على قلب من تحب. فما المثير اذن في أن ينتظر الحبيبين هدايا من بعضهما البعض وهم يعرفون تماماً ما هي الهدية وما لونها وكل هذا في تاريخ معين كل سنة لا علاقة لهما به .. سوى أنه ذكرى جلوس عمنا “فالنتاين” على الخازوق !!

معلش احنا بنتكلم يعني 🙂 🙂 🙂  

زهرة لوتس

Advertisements

12 thoughts on “الفالنتاين الأحمر

  1. معلش احنا بنتكلم يعنى و مالو لما يبقى فيه يوم فى السنة الناس رايحة جاية تقول لبعضها كلمات جميلة و مبسوطين و بيهادوا بعض
    عديها دى معلش
    🙂

    • It is about the Valentine day.. I have a point of view that each and every person has his own valentine in a different date that means something special for him or her. Celebrating in Feb. 14th every year “despite the valentine story and all” doesn’t really make sense when it comes to a special individual relationship as love.

  2. dr7amas says:

    وهناك الأجمل من كل هذا .. الهدايا المفاجئة التي لا موعد ولا مناسبة لها

    هذه هي المفضلة لدي ..
    صدقتِ بكلماتك

    • نعم.. المفاجأة في حد ذاتها تنعش القلب وتلهم النفس بروح جديدة وجميلة . أشكرك عزيزتي د.حماس على رقة شعورك ومتابعتك الكريمة.

تسعدني تعليقاتكم

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s