Posted in قصاقيص

بين الحُلم والحقيقة

الحُلْم ليس حُلْمي .. ولكني شهدت ميلاده كفكرة، وكنت محظوظة أن عشت مراحل نموه ولحظات همومه و هواجسه ايضاً. اعتبرته حُلْمي أنا، واحتضنته وضممته إلى أحلامي – الكبير منها والصغير – كأنه أحد أبنائي.. وانتظرته .. إلى أن اكتمل واستعد للتحليق، اكتمل وصار بدراً كيوم اكتمال القمر.  اليوم تحقق الحُلم .. حُلم من !.. لا يهم الآن، المهم أن الأحلام مازالت تولد .. ومازال الأمل والإرادة يحققان نجاحات جديدة في مواجهة التحديات. كُلي ثقة بأن مَن جعل مِن حُلمه حقيقة بهذا الاصرار و هذه الروعة، لقادر بإذن الله على أن يعبر تحدياته .. ليكبر حُلمه، ويقفز به من نجاح إلى آخر.. يضيف إلينا.. ونضيف إليه، بل ونُزَينَه بالمزيد من الأحلام .. والكثير من الدعوات الصادقة بالتوفيق.

أشعر بتعبك وتوترك.. وبالتأكيد أشاركك فرحتك.. وفخورة بك بقدر فخرك بنفسك وبحُلمك.. مبروك 🙂 

زهرة لوتس

Advertisements

5 thoughts on “بين الحُلم والحقيقة

  1. سيدتى …
    جميل أن نسعد بإنجازات الآخرين , ونرى فيها نجاحاً وأملاً لنا أيضاً , جميل أن تتواصل الأرواح وتجد من يشاركها رحلة الحلم والصبر وبلوغ المراد , هذه طائفة من النفوس نادرة , تلك التى لا تجد فيها حسداً ولا حقداً , فإذا أردنا أن نردها إلى نبع منه ارتوت فليس إلا الإيمان والحب .
    أدام الله علينا قلوباً نظيفة , ومتّعك بأنس المحبة .

    1. من أجمل المشاعر التي عرفتُها هي مشاركة الآخرين أحلامهم,, والايمان بهم وبقدرتهم على تحقيقها.. هو في حد ذاته دعماً لهم، ووجهه الآخر متعة يأنس لها قلبي. أشكرك كل الشكر على تعليقك الكريم وكلماتك الطيبة.

    1. Hi nightlake, this blog is about a dream came true.. wasn’t my dream, but I witnessed all the steps.. until it is done. I heartily cared for that dream as my baby. I am expressing here how proud I am of this dream and its dreamer. However, it has nothing to do with my son’s birthday. Maybe It is just the translation.
      It is always my pleasure to translate my blogs for you. I appreciate it very much. Have a good day.

تسعدني تعليقاتكم

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s