Posted in قصاقيص, براعم اللوتس

مخزون الحب

أنعم الله عليَ بأن أكون الأصغر في اسرتي، وأعتبرها نعمة حقاً لأني كنت المدللة لسنوات طوال.. لم اعرف معنى أن يكون لي أخ أو أخت أصغر مني .. حتى أني لم أتمنى أن يصغرني أحد، لأظل أنعم وحدي بكل الدلال والاهتمام.

إلى أن أنعم الله عليَ – مرة أخرى-  بأن رزقني بكبرى بناتي.. كنت صغيرة في السن حين جاءت للدنيا، أضاءت حياتي بجمالها و ادفأت قلبي ببسمة ثغرها و حنانها وطيبة قلبها، وخفة ظلها . أراقبها وهي تكبر يوماً بعد يوم وأراقب قلبي يكبر معها وبها ولها ليتسع لأحلامها ومواهبها في عزف الموسيقى وفي الرسم والجرافيكس.. و أيضاً الكب كيك !! 🙂. فنانة مرهفة هي بكل المقاييس، حتى أن لها محاولات شعرية رائعة باللغة الانجليزية.

وكما هي عزيزة على قلبي، عزيزة هي كذلك على قلوب اصدقائها، فهي الأوفى والأكثر اخلاصاً ووداعة ونقاء سريرة. كبرت و تعيش مرحلة المراهقة، واعتبرها ليست فقط ابنتي، بل أختي الصغيرة التي لم أحلم بأجمل منها. لم أكن أعرف أن مخزون الحب الذي حظيت به في طفولتي كان كبيراً هكذا، إلا بعد أن وجدتني بكل الحب أسبغ عليها ما أغدقه  عليَ اخوتي الكبار من الاهتمام والدلال. لقد أصبَحَت أفضل أصدقائي أيضاً، بعد ان انشغل الأهل وانحسر الأصدقاء .. لكل منهم اليوم شأن يغنيه. أستودعها بعض أسراري وأستشيرها في كثير من خواطري وشئوني فتأتيني برأي سديد قد غاب عني لفرط ازدحام افكاري بأمور كبيرة وكثيرة.  

في عيد ميلادها اليوم.. تنطلق أمنياتي لها من أعماق قلبي، أتمنى لها السعادة بقدر ما أدخلتها على قلبي وقلب كل من يعرفها، واتمنى لها الصحة بقدر ما كانت تعتني بي و ترافقني في أيام كبواتي الصحية، وأتمنى لها النجاح في المستقبل الذي تحلم هي به بقدر ما أصبحت هي واخوتها حاضري الناجح ومستقبلي الذي أتطلع اليه من خلالهم. وأتمنى أن ينعم الله عليها بالذرية الصالحة بقدر ما أصلحها لي.

أحمد الله وأشكره على نعمه كثيراً … وأعيذها به -هي وذريتها- من الشيطان الرجيم.

 

زهرة لوتس

Advertisements

14 thoughts on “مخزون الحب

  1. ما أروعك من أمّ ! خير مثال و قدوة لها أنت … كل عام و أنتما إلى بعض أقرب و دمتم سالمين في رعاية الله …

    1. Hi nightlake, it is about my elder daughter as it was her birthday. I just stated here some of her qualities which I love in her as she grows. She is in her teen age, and I consider her as a younger sister to me and also my best friend. We are kind of growing together. She is a blessing :). Thank you so much.

    1. اشكرك عزيزتي رولا.. انت مرهفة ورائعة.. وستكونين اماً رائعة تفخرين بنفسك وبابنائك ان شاء الله. اسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة

  2. سيدتى …
    ما أقربها من كلمات للنفس , وأبسطها , هى بحق عواطف الأم بلا تعقيدات , ولا التواءات , ويكفى أنها دفق الأمومة السيّال الخالد الذى يضفى على الكون غلالة من أمن وأمان وجود قلوب طيبة .
    فلتهنأ بك الابنة , ولتسعدى ببرها وودّها , وأرجو الله وأسأله لكل أحد مثل هذه الأجواء النورانية .
    أشكرك على إشراكنا معك فى هذه المعزوفة الجميلة .

    1. وأشكرك أنا أيضاً على وجودك في مدونتي ، تضيف اليها أجواء مميزة بتعليقاتك الصادقة . دمت في رعاية الله اخي العزيز عبد العزيز

تسعدني تعليقاتكم

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s